السبت، 1 مايو 2010

لتهدأ يا جسدي لكي لا تتعب قلمي واوراقي(14)

في عالم أرى تشتت وانهيار
فارى شخص يظهر قسوه
وتحدي مصاحب لكبرياء
لكن اشعر بتمنيه القرب
واخذ الحب والحنان ممن اراده
منهم ليس من سواهم

وفي مكان آخر
ارى شخص
يتقمص الارتياح
لكن اشعر
بانه ضعيف
وحزين ويملئه الاشتياق

ماذا فعلت
انهيت حياة من ملئوني بالحب والافراح
واوصلوني الى أعلى المستويات
هم سبب وصلولي لما انا
فيه اعطوني نعمه التفكير
اعطوني نعمه التحليل
اعطوني دافع للقراءه والعلم والتطوير
كما اعطوني الثقه
وبفضل من الله اصبحت اراه
اولاً في كل اهدافي ومبتغاي
يارب لا اعلم من كان له الفضل بعدك يارب
لك الحمد والشكر على ما اعطيتني
وعن ما لم تعطني اياه وابعدته عني
يارب لا اعلم كيف لي ان اقف
امامك في يوم واقول نعم
انا من دمرت حياة من أملكني اياها
يارب اغفر لي ويسر طريق لكل من كان لي
يد في انهياره






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون