السبت، 1 مايو 2010

لتهدأ يا جسدي لكي لا تتعب قلمي واوراقي(15)

اخاف الزمان واخاف ان اقترب من كل
انسان لذلك احب ان اكون في معزل عن الناس
واهيم بعالمي الذي يعمه الظلام
واكتفي بكتبي واقلامي واوراقي كأصدقاء
يكتون أنيني وأحزاني وامالي واحلامي

\
/
\
مأسورتي لم تقولين هذا
اعتدت ان ارى دائماً اصرارك
على تحقيق ما يعلي من شأن الاسلام
عهد أن اراك دائماً تختمين بعدم اليأس
وتنطقين بما يجول بداخلك في عالم
يوصل صوتك إلى كل الاعمار
من صغاراً وكبار يرجعون التفكير
بمعنى لا إله إلا الله
يعيدون التفكير في كيف نقول
بأننا نستحق لقب أُمة إقرأ مأسورتي أعيدي التفكير

\
/
\
آه يا قلمي هذه السطور
هي أكثر ما يؤلمني لكن
لا اريد أن أكذب على نفسي
أنت تعلم على ما تسطره مأسورتك
لكل من ذكور وإناث
وعلمت ما قيل عنها من اقرب الناس
فبأي نفسيه أسطر يا قلمي
إن كان من عرفني يتهمني بسم الكلام
ومن طرف آخر يقولون فلتعلمي أنتي معنى الاسلام

يا رب أنت اعلم بما في نفسي
واعلم لم سطرت هذه الحروف
وأنت أعلم ما إذا كنت طالبه من نفسي قبل غيري
إعادة التفكير لنرفع من شأن
إمتي رسول الله صلى الله عليه وسلم

ويا قلمي اعذرني
فلا استطيع أن اكتب بعد الآن
ما كنت أسعى لتحقيقه
ساحاول ان اطور من ذاتي
واسعى للوصول إلى ما اريد
اما اسطر لغيري فهذا مالا افكر فيه الآن
ساتركه إلى حين آخر
حيث يكون جسدي قادر على تحمل ما سيقال

وسابقى هُنا اسطر ما قد يخفف عن جسدي القليل










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون