الاثنين، 17 يناير 2011


ما يعرفنا الا وقت مصلحه او مصيبه
والمشكله يتعب تفكيره
يجينا يطلب المصلحه والمصلحه تؤذينا
يلف في الكلام ويحاول يطلع نفسه الغلبان
وهو في الحقيقه ظالم الله حسيبه
سكتنا على حقوقنا وما اكتفى
وقلنا ما نبغ غير الابتعاد
هو يبغانا لكن يبغانا متقبلين لدل واهانه
وفوق هذا يطلب مننا التخلي عن يتيمه
كان لها فضل علينا بعد حبيبنا وخالقنا
هو يصرخ وهي تهدي وتطبطب علينا
هو يضرب وهي تقول لا تقولي شيء
هو يطعنها وهي تقولنا يبقى هو .......
تدخل في مشاحنات معاه امامنا لتحمينا
تقول شوفهم لكن من غير ان تتعبب النفسيات
لك وجهه بعد هذا كله تقول سيبوها
هي الامان هي الحنان هي اللي تعطي وتبني
لكن انت وينك كل هذي السنين
ما اشوفك الا مع صوتك وضربنا بنعال
\
/
\
/
انت الغلطان وانا اللي اعتذر
انت بعيد وانا اللي اقترب
ولا يوم اعطيتني وجه
واليوم وقت ما تبغى تاذيها تبغى مني المساعده
ليكون دليل لاعمال نخجل من تصرفاتها
والله واللي خلق هذا الكون
ما اسيبها وان كنت بتدفني حيه
اقول صح انا من طبعي الخوف
لكن تاكد إني ما اخافك
صارعندي برود ومناعه
سوي اللي تبيه
وانا ما اقول إلا الله حسيبك
اليوم تقول بتجينا
عشان بكره تشهد هذي الجيه عليها
باجي معك مجبروه
لكن اعلم يقين إن هذا ما حيأثر
لان فيه فوق رب عادل يتولنا ويتولاك
علمتني الصدق وعن ما علمتني ما راح اتخلى
وان ورحت اشهدتنا رحنا قلنا الصدق
وفي النهايه انت الندمان الاول والاخير
ارجع واقول الله حسيبك
\
/
\
يارب نسني كل هذه الهموم
لاكمل ما انا فيه على خير
يارب يا حبيبي وكلنا انفسنا اليك فقبلنا
واحمها منه ومن كل افعاله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون