الخميس، 29 أبريل 2010

لتهدأ يا جسدي لكي لا تتعب قلمي واوراقي(4)

انتهى كل شيء
تركت لكم هذا العالم بما فيه
وسأبقى هُنا في مدونتي
أسطر احرفي وكلماتي
ولا يستطيع أحد أن يحرمني منه
أو يحاسبني على احرفي وكلماتي
او حتى يسألوني
\
/
\
تركتُ لكم كُل الارجاء
وسأكتفي بهذه الصفحه
فتركوني لوجه الله
فلا يستطيع جسدي
أن يحتمل أكثر من استطاعته
\
/
\
رغم صدمتي لتفكيركم
رغم كلماتكم اللامسؤليه
لكن أُريد أن أقول
بأنني بإمكاني أن لا أقول
وليس لاحد الحق في طلب الجواب
هُنا سأُخاطبكم
لكن بنفس مستوى تفكيركم
وأقول
لستُ أنا من أفعل هذا
لستُ أنا من أفكر في هذا
إن سألتموه وسألتم من حولي
ستعلمون من هي أسيرة الأقلام
هي من تبحث وراء
رضى من تعبت عليها

بعد رضى حبيبها وخالقها
هي من تنتبه لحروفها قبل قولها
وهُنا أيضاً أقول
لتفعلوا ما تُريدون
لتقولوا ما تُريدون
فانا من اليوم لن أهتم
حتى لأقرب الناس لي
سيبقى إهتمامي
فقط فيك يا أغلى البشر
سيبقى اهتمامي في رضاك
بعد رضى رب العباد
وأنتم فلتتبعوا جميع ما كُتب
وفكروا كيفما أردتم
لكن مع أقوالك واتهامكم
سابقى أقول كالمعتاد ودون أي خوف
انه صاحب التفكير الراقي
وصاحب الاحساس والأخلاق
ومااعتقدتموه فهو دليل على
حقدكم وبحثكم لأغلاطي
لأكون مثلكم في تصرفاتكم
لكن لتعلموا إني لستُ خائفه
مما اعتقدتموه ولن أخاف
فأنا من أخاف خالقي قبل خوفي من سواه
\
/
\
وما اتعبني هو
كيف استطعتم قوله لي
تقولون ببساطه
دون إدراك لما معنى هذه الكلمات
يارب أهدنا
وارشدنا لما تحب وترضاه
وعند رضائك عني
اجعل لي مكان في أرضك
أرتاح فيه بسلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون